"أسرة الأدباء" تشارك في المؤتمر العام لاتحاد الكتاب العرب بأبوظبي.

شاركت أسرة الأدباء والكتاب في البحرين في المؤتمر العام الـ 26 لاتحاد للكتّاب والأدباء العرب الذي استضافته إمارة أبوظبي وينظمه اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في الفترة ما بين 24 و 29 ديسمبر/ كانون الأول بمشاركة 17 وفداً عربياً ممثلا لاتحادات وروابط وجمعيات وأسر الكتاب والأدباء العرب بالإضافة إلى وفد الأمانة العامة، بالإضافة إلى وفد يمثل كتاب جزر القمر يشارك للمرة الأولى، ووفد من أوغندا بصفة مراقب.


وتألف كل وفد عربي من خمسة أعضاء يشارك ثلاثة منهم في الاجتماعات بالإضافة إلى باحث يشارك في الندوة الفكرية الكبرى "أزمة المفاهيم حول الحريات وحقوق الإنسان" وشاعر يشارك في الأمسيات الشعرية ضمن المهرجان الشعري الذي تقرر أن يطلق عليه اسم الشاعر الإماراتي الراحل سلطان بن علي العويس.

وسيجري عقد انتخابات الأمانة العامة للاتحاد العام للكتاب والأدباء العرب خلال انعقاد المؤتمر هذا العام لشغل منصب الأمين العام والذي يتنافس فيها حبيب الصايغ رئيس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات وعبد الرحيم العلام رئيس اتحاد كتاب المغرب.

ويتكون وفد أسرة الأدباء والكتاب من إبراهيم بوهندي بصفته النائب الأول للأمين العام لاتحاد الكتاب العرب، راشد نجم رئيس الوفد، جمال الخياط عضو مشارك في الاجتماعات، انتصار البنا مشاركة في الحلقات النقاشية، سوسن دهنيم مشاركة في الأمسيات المصاحبة.


شعار الخمسينيات

إصدارات الأسرة